تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 - Tech HCH -->

تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5



مرحبا بالجميع اليوم سنتطرق الموضوع هام تسريب الصور ن طيارة بدون طيار ، فاءن شركة DJI التي تعمل بنسخة جديدة من الطائرة من دون طيارهي DJI Phantom ولها عدسة قابلة للتبديل. وهذا اني سعيد بهذه الفكرة ،و مؤخرا ظهرت  الطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 طريقها إلى شبكة الإنترنت.

بعد رؤية صورة اعلاه،انها مؤيدة مع صورة السابقة . بضبط انها تشمل المواصفات التي تردد بأنها ستأتي مع DJI Phantom 5 مستشعر CMOS بحجم 1 ، بحامل عدسة جديد من نوع DL-M، وأوضاع متعددة للطيران، وعمر أطول للبطارية يصل إلى 33 دقيقة، فضلا عن دعم بطاقتي للذاكرة، وسرعة قصوى تبلغ 55 ميل في الساعة، ومدى أقصى يبلغ 7 كيلومترات.

بالرغم من ذلك ان شركة DJI تقوم على إطلاق عدسات جديدة للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 والتي تشمل 15mm و 24mm إضافة 35mm و 50mm.لكن هناك طائرات من دون طيار والتي تسمح للمصورين بإستخدام المعدات الخاصة بهم، و الميزة في هذا كله ان هناك القدرة في ادماج عندما تريد استبدالرالعدسات الكاميرة .